مرحبا!  |  سجل  |  دخول
أدخل إعلانك مجانا
متاجر سوق السعودية
إتصل بإدارة الموقع

سوق السعودية

  سوق السعودية | خدمات | خدمات تنظيف | عرض كشف تسربات

كشف تسربات


        
الثمن SAR 00
شوهدت 400
شركة تنظيف بالرياض | شركة تنظيف | شركة الندي شركة تنظيف
الثمن SAR 0000
شوهدت 353
الثمن يناقش
شوهدت 424
الثمن يناقش
شوهدت 305
الثمن يناقش
شوهدت 335
الثمن يناقش
شوهدت 343
خدمة مكافحة الحشرات والآفات -شركة الندى
الثمن يناقش
شوهدت 666
شركة تنظيف شقق
الثمن يناقش
شوهدت 354
كشف  تسربات                            
الثمن:  يناقش 
 marwa safwat 
المكان:  الرياض - الرياض 
 لا يوجد 
تاريخ الإعلان:
 25-11-2013 
 موقع المعلن 
شوهدت:
 355 
 لا يوجد متجر خاص 


شركتنا تعتبر من الشركات العريقة فى المملكة العربية السعودية التى تقدم خدمات النظافة العامة فى مدينة الرياض .فشركة تعد من اوائل الشركات المرخصة لها العمل فى مجال النظافة العامة واصبحت من اكثر الشركات خبرة فى هذا المجال ولذلك اكتسبت شركة العميرى الكثير من العملاء لجودة الخدمة المقدمة للعملاء . تميزت شركة بتقديم هذه الخدمات لعنلائها ( شركة كشف تسربات المياة بالرياض - شركة عزل خزانات بالرياض - شركة عزل اسطح بالرياض - شركة تنظيف بيارات بالرياض مع الشفط - شركة تسليك مجارى بالرياض مع الضغط بالنيتروجين ) . شركة تؤمن باهمية خدمات النظافة العامة لذلك اخذت على عاتقها تطوير هذه الخدمات وتقديمها باحسن صورة ترضى عملاؤها وذلك يشمل المعدات المستخدمة فى هذه العملية وايضا تدريب طاقم العمل بشكل محترف فلدينا فريق عمل من كوادر وكفاءات وخبرات كبيرة فنحن نسعى لتقديم افضل خدمة فى مجال النظافة العامة للعملاء تشمل ( خدمة مميزة + اسعار مناسبة + سرعة فى الانجاز + الامان التام ) .

تنظيف الخزانات
قد لا يدرك البعض اهمية تنظيف الخزانات ولكنها فى غاية الاهمية من المعلوم ان المياه هى من اكثر المواد تعرضا للتلوث واثبت حديثا ان 80% من الامراض التى تنتقل الى الانسان كانت بسبب المياه الملوثة . لذلك يجب تنظيف الخزانات بشكل دورى ومنتظم حتى تحافظ على المياه نقية وبدون تلوث وليست اى عملية نظافة ولكن يجب ان تكون عملية تنظيف الخزانات بطريقة صحيحة فهذه الخزانات تحتوى على المياة التى يستخدمها الانسان فى الطبيخ والاستحمام والتنظيف والغسيل فيجب المحافظة عليها بدون بكتريا وميكروبات فسلامة الخزانات والمحافظة عليها هى امانة ومسؤلية صاحب الخزان او المسؤل عنه سواء فى عقار او فى مطعم او شركة او مصنع فيجب عليه ان يحافظ على نظافه الخزان بعيدا عن التلوث والرواسب وغيرها .التنظيف يتم بطريقة يدوية عن طريق ان ينزل احد العمال الى الخزان ويقوم بفركة وتنظيفه جيدا او الطريقة الميكانكية عن طريق استخدام مكانس المياة النفاسة مع استخدام مواد مطهرة ومضادة للبكتريا .
عزل الخزانات من شركة العميرى
يستخدم العزل بشكل اساسى للمحافظة على المبانى من تسرب المياه اليها ويتم عزل الخزانات وعزل الاسطح وعزل المسابح كما ان العزل به مقاومة للتاكل ويصعب ازالته من الارضيات التى استخدم فيها فانه يدوم الى سنوات عديدة اذا تم عمله بشكل صحيح ومحترف وتم صيانته بشكل منتظم كما يستخدم به حبيبات الرمل لجعل السطح خشن ليمنع الانزلاق وغلق المسام .تقدم شركة العميرى انواع العزل الاتية :
1-عزل مائى .
2- عزل حرارى ومكونة من أجود المواد الألمانية.
3- عزل أبوكسى ومصرح بها من وزارة الصحة .
4- عــــــــــــوازل أسطـــح مبلطــة وغير مبلــطة .
5- عزل خزانات - عزل الاسطح - عزل الحمامات – عزل المسابح .
6- الاعمدة الداعمة للمصاعد - الجدران الكتيمة - الاقبية .
7- السراديب تحت الارض - مجاري الصرف الصحي .

كشف التسربات
مشكلة التسرب يعانى منها الكثير هذه الايام مما يكبدهم خسائر مادية فادحة وارتفاع فواتير المياه . تاتى مشكلة التسرب نتيجة تلف بعض الاجزاء مما يؤدى الى تسرب المياة بحوالى لتر كل ساعه وهذا يعنى ان كمية المياه المسربة فى السنة الواحدة اذا لم تكتشف التسرب وتعالجة تكون كفيله بملئ حمام سباحة كامل هل تتخيل كمية المياة المهدرة! . فاذا كنت تعانى من التسرب عليك اللجوء الى شركة محترفه لمعالجته وشركة العميرى تعدك بحل ارتافع فواتير المياة التى تعانى منها . تقدم لك شركة خدمات كشف التربات الاتية :
1- كشف تسربات المياه - بأحدث الأجهزة .
2- كشف تسرب الغاز - بأحدث الأجهزة .
3- كشف انقطاع الكهرباء .
4- تمديدات شكبات الغاز و المياة والكهرباء .
5- صيانه عامه للمنازل والشركات والمجمعات .

تنظيف البيارات وتسليك المجارى

يعانى البعض من مشكلة انسداد المجارى وذلك ناتج عن وجود ترسبات او مواد صلبة متراكمة يتم التغلب على هذه المشكلة عن طريق استخدام معدات ومواد معينه لتفتيت هذه المواد الصلبة والتخلص منها مثل حبيبات داك المعروفة فى تطهير واذابة المواد الصلبة . لديها خبرة وايدى عاملة ماهرة فى هذا المجال .


 مراسلة صاحب الإعلان
 أخبر إدارة الموقع عن إعلان مخالف!
تنبيه: لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا!
كل الإعلانات المدرجة في سوق العرب هي مسؤولية من أعلن، و سوق العرب غير مسؤولة عن مضمون الإعلانات و لا عن نتائجه.
أدرج تعليقك على كشف تسربات!
خارطة الموقع
أضف إعلانك مجانا
جميع الحقوق محفوظة لسوق العرب © 2015.